ماليزيا الساحرة تغري الجميع-السواح وغيرهم- الذين يودون أن يتذوقوا سحرها الشهير (سلامات تانغ) تعني مرحباً في اللغة الماليزية القومية، وتراها مكتوبة على الوجوه وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين، ودفء وحسن الضيافة في هذه البلاد.
هذه مجرد لمحة لما تحتويه ماليزيا من أماكن ساحرة وجذابة وتراث غني عريق غني بالإحتفلات والصناعات اليدوية المميزة، والفنون الراقية والرقصات الشعبية ، والأطعمة و المعمار ، كما أن تعددها العرقي منحها ثقافة متنوعة ونكهة خاصة جعلها تستقطب أعداد متزايدة من السواح. عند زيارة ماليزيا استعد للعودة ملايين السنين إلى الوراء في تاريخها أو إرتياد مظاهر حداثتها ومستقبلها الزاهر. محبي الطبيعة يمكنهم أن يجدوا ضالتهم في الغابات الإستوائية والجبال المكسوة بالأشجار، والشلالات الممتعة والغابات المطرية العذراء التي بقيت كما هي لأكثر من 130 (مائة و ثلاثون) مليون عام، مأوى للطيور والأحياء البرية والنباتات الغنية، والغابات الخضراء العالية التي يغطيها الضباب لتستمتع بمشاهدة لوحة غاية في الجمال، كل هذا يوفر لك فرصة رائعة لمراقبة الطيور، والتجديف، واستكشاف الكهوف، وتسلق الجبال والتخييم.
لمحبي الشمس والبحر وعوالم ما تحت الماء سيحققون أحلامهم بزيارة ماليزيا. فالسواحل الشرقية والغربية من شبه الجزيرة، وأيضا في صباح وسرواك توفر شواطيء ممتدة إلى ما لا نهاية. ومن جزر ماليزيا الألف وسبعة ، تم تخصيص عدد من الجزر كمحميات للأحياء البحرية. وهذه الجزر والبحار من حولها أماكن مناسبة للغوص، والسباحة ، وركوب الزوارق الشراعية والتزلج الهوائي والصيد والتصوير تحت البحر.
ماليزيا تقدم لك مزيجاُ من الحداثة والقدم. ففي المدن تتجلى الحداثة والتقدم التقني فهناك ناطحات السحاب المتطورة والمواصلات السريعة الممتازة والاتصالات المتقدمة ، وثورة تقنية المعلومات. وعلى بعد مسافة قصيرة تجد القرى الجميلة في أبهى صورة.
البيوت الخشبية المتناثرة ومداخنها تخرج الدخان الذي يمتزج مع الهواء لينشر رائحة الأخشاب المحروقة والأطعمة، بينما توفر حقول الأرز بساطا أحضراً زاهياُ، في حين تجد الأطفال يلعبون أو يصطادون الأسماك من الأقنية وتستمتع بجمال مزارع المطاط الممتدة على الطريق وأشجار زيت النخيل في مشهد يسحر الألباب.
وبالنسبة لمرافق إقامة السواح فإن السائح يجد كل أنواع الفنادق والشاليهات والمنتجعات والمنازل التي تلبي كل الأذواق والمستويات. في المدن الماليزية تجد كل ما تشتهي النفس من المأكولات الشرقية والغربية والمحلية والمتوفرة طوال اليوم. وكذلك وسائل الترفيه والنشاطات الرياضية مثل "الجولف" متوفرة وفي متناول الجميع. كما يمكن أن تدخل نفسك في مغامرة للتسوق، فانخفاض الأسعار وتنوع وكثرة البضائع جعل من ماليزيا مركز جذب لمحبي التسوق.
(حقق إجازة أحلامك بزيارة ماليزيا الساحرة)
 

 
   
Great Solution SDN. BHD. 2 001-2002© حقوق الطبع
يصدر هذا الموقع ويتجدد عن طريق "جر يت سوليوشن الاهلية المحدودة وجميع الحقوق محفوظة
:للاستفسار والاقتراحات يرجى المراسلة على العنوان التالي"المشرف
Copyright © 2000-2001 Great solution Sdn Bhd, All Rights Reserved.
No part of this web site can be copied or reporduced without written permission from Hileytech.

For Comments and Suggestion, Please contact the Webmaster.