المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : الراغبون في الدراسة بماليزيا عدم التردد بالإتصال معي!!!!

محمد أبو شريعة
08/04/07, 06 :53 06:53:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخوه و الأخوات الراغبين بالدراسة لدي الجامعات الماليزية

أنا محمد أبو شريعة أعمل لدى إحدى الجامعات الحكومية الماليزية و لدينا وكالة من بعض الجامعات الحكوميه و الخاصه لإحضار طلاب وافدين للجامعات الماليزية. للإستفسار يمكن الإتصال بي عبر الإيميل على النحو التالي:

m_sh83@yahoo.com

مع السلامه.

mona
09/04/07, 07 :10 07:10:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, وبعد انا فتاة فلسطينية اعيش في المملكة العربية السعودية متخرجة من الثانوية و اود الدراسة في الجامعة الاسلامية بماليزيا و ارجو ان اسنطيع الحصول على منحة دراسية للذهاب لماليزيا . ارجو ان اعرف الرد ان كانو سيقبلوني او لا و ايميلي هو leza_80@hotmail.com ,و لك جزيل الشكر مع السلامة .

دنيا الوله
06/08/07, 11 :36 11:36:42 PM
لو سمحت عطني رقم تلفونك علشان استفسر اكثر اذا ممكن

دنيا الوله
06/08/07, 11 :44 11:44:50 PM
اخ محمد ابيك تساعدني في التسجيل في طب في ماليزيا ونسبتي 86%هل نسبتي مقبوله هناك اذا ممكن تساعدني وابي اعرف التكاليف

ابراهيم الرويعي
07/08/07, 07 :42 07:42:36 PM
سلام يا اخي العزيز اولا احب اتعرف عليك وسأكون سعيدا بذلك
وثانيا اريد الاستفسار عن الدراسة في الجامعات الحكومية عندكم في ماليزيا
اعرف بيفسي اولا
اسمي ابراهيم الرويعي من اليمن بك هندسة حاسوب بتقدير عام جيد وارغب بدراسة الماجستير في اي جامعة عندكم والتي ستختارها انت اذا كتب الله لي بالدراسة عندكم بحكم انك انت اعلم من اي انسان اخر غيرك بهذا الموضوع وسأكون شاكرا لك يا اخي على مساعدتك
تذكر اني اولا اريد التعرف عليك واتشرف بذلك
ولك خزيل شكري وتقديري
اخوك ابراهيم الرويعي

aham71
11/08/07, 06 :59 06:59:46 AM
الأستاذ / محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أمل إفادتي عن أفضل جامعة قريبة من العاصمة لاكمال برنامج الدكتوراه في تخصص ادرة التقنية أو تقنية المعلومات أو ادارة الاعمال حسب اولوية الترتيب .. مع ضرورة الاعتراف بها من وزارة التعليم العالي السعودي وان تكون الدراسة بطريقة البحث لاني موظف على راس العمل ... انا خريج ماجستير ادارة اعمال Mba من الجامعة العربية المفتوحة بمملكة البحرين بمعدل 3.4/4 ... أمل الرد علي باسرع وقت وتزويدي بمتطلبات تلك الجامعة وموقعها الالكتروني ورسومها لغرض استكمالها وارسالها لكم.

sheevo
16/08/07, 10 :04 10:04:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله...
والصلاة والسلام على من لانبى بعده.....
انا اسمى محمد شريف حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة القثاهرة
وأود ان اعرف كيفية دراسة البورصة بدولة ماليزيا او دراسة المحاسبة بإحدى الجامعات الماليزيا

boss11
23/08/07, 12 :29 12:29:53 AM
عامر من الاردن انهيت من جامعة اليرموك 1993دراسة الفيزياء بتقير جيد و اريد ان اكمل دراستي الماجستير في ماليزيا برفقة اسرتي المكونه من اربعة اطفال هل من مساعدة حول القبول والتكاليف
وشكرا

khlod
23/08/07, 07 :23 07:23:19 PM
خالد من السعودية حاصل على بكالوريوس أدب أنجليزي وأرغب دراسة الماجستير بماليزيا واريد أعرف كم عدد سنوات الدراسة وكم التكاليف الإجمالية متزوج وعندي طفلتين .وشكرا[/quote]

khlod
23/08/07, 07 :25 07:25:26 PM
khlod]خالد من السعودية حاصل على بكالوريوس أدب أنجليزي وأرغب دراسة الماجستير بماليزيا واريد أعرف كم عدد سنوات الدراسة وكم التكاليف الإجمالية متزوج وعندي طفلتين lk l]dkm []m .وشكرا[/quote][/QUOTE]

khlod
23/08/07, 07 :30 07:30:41 PM
[QUOTE=khlod]khlod]خالد من السعودية حاصل على بكالوريوس أدب أنجليزي وأرغب دراسة الماجستير في إدارة الأعمال بماليزيا واريد أعرف كم عدد سنوات الدراسة وكم التكاليف الإجمالية متزوج وعندي طفلتين من مدينة جدة.وشكرا.

بنت السعودية
24/08/07, 05 :06 05:06:15 AM
هلا اخوي خالد
انا ممكن افيدك بلي اقدر علية
مدام انت في جده فل الحل سهل روح دايركت علي القنصلية الماليزيا واسئل السكيروتي عن مكتب التعليمي وحيدخلك عنده بس لازم يكون عندك اي اثبات

شاب جدا طيب سعودي يفيدك ويجيب لك ممكن القبول مجاننا
والله مايقصر
انا رحت كذا مره والله فادني كثير
وانشاء الله يفيدك
موفق

great wall
24/08/07, 09 :33 09:33:53 PM
ارجو الاجابة عن سؤالي بشان تكاليف دراسة الماجستير في تخصص هندسة الميكانيك وكيفية الحصول عاى القبول

دياله
07/09/07, 12 :22 12:22:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي بكلوريوس اقتصاد منزلي وارغب في اكمال الماجستير في الصناعات الغذائية او السلامة الغذائية او اي موضوع يتعلق بالغذاء في ماليزيا ... هل فيكم من يفيدني وياليت يدليني على جامعات كوالا لامبور العاصمة والمعلومات المتعلقة فيها

وجزاكم الله كل خير

انتظر ردودوكم

ابوبكر
09/09/07, 05 :24 05:24:57 PM
السلام عليكم انا ابوبكر من ليبيا متحصل على دبلوم عالى تلاتة سنوات فى الهندسة الكهربائية بتقدير مقبول وقد عملة فى المعهد تلاتة سنوات فى تدريس وتدريب على الات الكهربائية وارغب فى موصلة الدرسة فى مليزية وتحقيق بعض الفكار الهندسية فى تجديد الطاقة

ابوبكر
09/09/07, 05 :50 05:50:43 PM
السلام عليكم انا ابوبكر من ليبيا متحصل على دبلوم عالى فى الهندسة الكهربائية تقدير مقبول تلات سنوات وتلات سنوات خبرة فى تدريب على الات الكهرباتية ارغب فى موصلت الدرسه

المغرم
17/09/07, 07 :36 07:36:28 PM
اريد اكمال الدراسة الجامعية في تخصص شبكات الحاسب...!!!

تنصحوني باي جامعة رخيصة تنصحوني ...
وكم التكلفة...
للتواصل mhmq_82@hotmail.com

محمد صبيح البلادي
22/11/07, 05 :46 05:46:27 AM
السيد محمد شريعة المحترم
تحية طيبة
سبق واتصلنا معكم بحدود نهاية شهر أب او بداية ايلول ؛ ورغبنا التعاون بتسجيل الطلبة ؛ واملتمونا الجواب لاحقا ؛ فلم نحصل على جواب
الان نود الاستفسار عن معرفة اوقات التسجيل بالجامعات الماليزية للبكلوريوس ؛ وهل دراسة الماجستير والدكتوراه مفتوحة بالنسشبة لوقت التسجيل
نرجوا التواصل معنا للتعاون ومعرفة كيفية تحقيق المنفعة المتبادلة
مكتب البلادي للتجارة وخدمات الانترنيت
محمد صبيح البلادي
sabeeh38@yahoo.com

icexdrop
27/11/07, 01 :49 01:49:56 PM
السلام عليكم انا مصطفي ادرس في كلية الصيدلة بالقاهرة السنة الثانية و اريد ان احصل علي منحة دراسية في ماليزيا لدراسة الصيدلة او الطب او طب الاسنان ما هي الشروط هذا الايميل ice.drop@hotmail.com و مجموعي
96.8% برجاء الرد

engineer
29/11/07, 03 :08 03:08:31 PM
السلام عليكم ياشباب. ارغب في دراسة Mba بماليزيا وأرجو من أخوتي الأفادة

:) :)
وشكراً

حسن التميمي
09/12/07, 08 :05 08:05:46 PM
انا اخوكم حسن التميمي من اليمن
حضرموت اريد ان ادرس في ماليزيا اللغ الانجليزيه ماهي الخطوات وماهي المعاهد الممتازه ارجووو المساعده ولكم جزيل الشكر bingirran@hotmail.com
shh2a@yahoo.com

حسن التميمي
09/12/07, 08 :08 08:08:36 PM
اخوكم حسن من اليمن افيدووني عن الدراسه في ماليزياااااااااا وعفوا البريد الاول خطا وهذا الصحيح
hsh2a@yahoo.com
bingirran@hotmail.com

ajap
11/12/07, 12 :17 12:17:36 PM
انا من السودان واريد ان احضر ماجستير في الحاسوب ارجو المساعده ولقد تخرجت من جامعة الخرطوم

kareemmalki
13/12/07, 01 :12 01:12:27 AM
أنا كريم سليمان من مصر بالسنة النهائية بكلية الهندسة جامعة عين شمس أتمنى ان يمكن أن أحصل على منحة للدراسة بماليزيا للحصول على شهادة MBA

رقم هاتفي 20222990380

الإيميل

kareemmalki@yahoo.com

أرجو الرد على وشكرا لمساعدتك

mahmaoud ajjan
26/12/07, 07 :55 07:55:58 AM
السلام عليكمو رحمة الله بعد التحية الطيبة ارجو التفضل واطلاعي علي تكاليف الدراسات العليا في ماليزيا علما بأنني خريج كلية اقتصاد قسم العلوم الماليةوالمصرفية وارغب بمتابعة الدراسة في ماليزريا حول موضوع المصارف الاسلامية ولكم جزيل الشكر

hiba
10/01/08, 10 :01 10:01:58 AM
شكرا الك يا اخ محمد لوسمحت مكن اطلب منك تساعدني في البحث عن الجامعة المانسبة لاني ابي اكمل دكتوراه في تخصص التاريخ ممكن تعرفلي ايش الاوراق المطلوبة والتكاليف اسمي هبه من فلسطين

خلدون
18/01/08, 08 :28 08:28:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله ومبركاته
إني المهندس الكيمياوي خلدون صادق محمود أعمل في مصافي الشمال لبلدي العراق. أود إكمال الدراسة أو التوظيف في ماليزيا كما وأن زوجتي علوم الحاسبات ترغب بأكمال دراستها أو العمل في الجامعات كونها معيدة في قسمها الآنف الذكر.
مع الشكر الجزيل لكل مساعدة في ذلك.

غازي الطائي
19/01/08, 11 :34 11:34:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله ومبركاته
إني المهندس الكيمياوي خلدون صادق محمود أعمل في مصافي الشمال لبلدي العراق. أود إكمال الدراسة أو التوظيف في ماليزيا كما وأن زوجتي علوم الحاسبات ترغب بأكمال دراستها أو العمل في الجامعات كونها معيدة في قسمها الآنف الذكر.
مع الشكر الجزيل لكل مساعدة في ذلك.
السلام عليكم اخي العزيز خلدون
انا اخوك من العراق ولقد كنت اعمل في مصافي السمال (مصفى الشمال)سابقا يمكنك الاستفسار اكثر و الاتصال بي لكي اعطيك توضيح اكثر مع التقدير......taaey@yahoo.com

تازير يوسف
27/01/08, 01 :19 01:19:49 PM

أنا محمد أبو شريعة أعمل لدى إحدى الجامعات الحكومية الماليزية و لدينا وكالة من بعض الجامعات الحكوميه و الخاصه لإحضار طلاب وافدين للجامعات الماليزية. للإستفسار يمكن الإتصال بي عبر الإيميل على النحو التالي:

m_sh83@yahoo.com

مع السلامه.
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أما بعد
فأنا طالب جزائري أبلغ من العمر 23سنة ليسانس حقوق و نجحت في مسابق الماجستير تخصص قانون الأعمال أنهيت السنة النظرية و الآن أنا في طور إنجز المذكرة
حلمي في هذه الحياة هو التحصيل العلمي و أن أبلغ مرتبة راقية من العلم لذلك فأنا أفكر بجدية بالسفر إلى ماليزيا لمواصلة دراستي و دراسة تخصص آخر ألى وهو إدارة الأعمال
اخي العزيز ليس لدي من يساعدني في هذا المخطط الاستثماري نعم أقول المخطط الاستثماري لأن الدراسة بالنسبة إلي أكبر استثمار في هذه الحياة
إذا كانت لديك القدرة على مساعدتي فأعني أعانك الله على كرب الدنيا و الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه

حسين البغدادي
22/02/08, 06 :20 06:20:17 PM
السلام عليكم انا اخوكم حسين من بغداد حاليا مقيم في دمشق اريد ان ادرس الصيدلة في ماليزيا ارجو مساعدتي

سيدي علي
03/03/08, 03 :27 03:27:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أنا طالب جامعي ، أحضر لشهادة الماجيستير ، تخصص علم النفس المدرسي ، و أود أن أزاول دراستي بجمة ماليزيا ، أرجو منكم المساعدة ،
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
E-Mail:sedaoua@maktoob.com

سيدي علي
03/03/08, 05 :48 05:48:22 PM
khlod]خالد من السعودية حاصل على بكالوريوس أدب أنجليزي وأرغب دراسة الماجستير بماليزيا واريد أعرف كم عدد سنوات الدراسة وكم التكاليف الإجمالية متزوج وعندي طفلتين lk l]dkm []m .وشكرا[/QUOTE][/QUOTE]
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا من الجزائر طالب في الجامعة و أحضر للحصول على شهادة الماجيستير تخصص علم النفس المدرسي أود أن أزاول دراستي بماليزيا ، أرجو منكم المساعدة لمواصلة دراستي بماليزيا.
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
E-MAIL:sedaoua@maktoob.com

أم عبد الرحيم
06/03/08, 02 :18 02:18:45 PM
السلام عليكم

أستاذ محمد أبو شريعة أنا طالبة بقسم الكتاب و السنة من الجامعة الإسلامية بالجزائر أطمح في إكمال دراستي بالجامعة العالمية بماليزيا في نفس التخصص لكن إمكانياتي المادية لا تسمح بذلك لذا أتمنى الحصول على منحة لتحقيق طموحي هذا
فأرجو أن لا تخيب أملي في ذلكإميلي هو Zenoubia3@yahoo.fr

البشري
12/03/08, 07 :02 07:02:00 PM
الى الاخ محمد جزاك الله خيرا هل استطيع ان اتقدم للدراسة الماجيستير لديكم تخصص bilogy وكم مدة البرنامج وتكاليفه مع العلم انني موظف حكومي وارغب بالدراسة وانا على راس العمل . وماهي الجامعات المعترف بها وشكرا

البشري
12/03/08, 08 :02 08:02:04 PM
al-bishri999@hotmail.com
الى الاخ محمد ابو شريعة السلام عليك ارجو مساعدتي في الاستفسار عن دراسة الماجيستير لديكم في علم الاحياء وكم المدة والتكاليف وهل استطيع ان ادرس وانا على راس العمل وما هي الجامعة المعترف بها وشكرا .

الامل الوحيد
25/06/08, 07 :14 07:14:47 AM
السلام عليكم أخي العزيز محمد أنا يمنيه وقد انهيت دراستي الجامعيه وارغب بدراسة المجستير مع العلم انني اقيم بماليزيا وقد حصلت علي قبول واجوا المساعده وجزاك الله خيرا :)

obayda japry
27/06/08, 09 :17 09:17:04 AM

m_sh83@yahoo.com

مع السلامه.
الاخ محمد انا طالب من فلسطين "طالب ثانوية عامة"اود الالتحاق باحدى الجامعات الماليزية المعترف بها اريد منك المساعدة وما هو المطلوب وهل يمكن التسجيل عبر النت اريد ان التحق بدراسة الطب ما هي المعدلات المطلوبة لهذا التخصص ومتى تبدا الدراسة بها لان نتائج الثانوية العامة لا تظهر قبل 22/7/2008 أود من المساعدة مع جزيل الشك ايميلي
obaydajp@hotmail.com
او على
naila_daur@yahoo.com

obayda japry
27/06/08, 09 :18 09:18:08 AM

m_sh83@yahoo.com

مع السلامه.
الاخ محمد انا طالب من فلسطين "طالب ثانوية عامة"اود الالتحاق باحدى الجامعات الماليزية المعترف بها اريد منك المساعدة وما هو المطلوب وهل يمكن التسجيل عبر النت اريد ان التحق بدراسة الطب ما هي المعدلات المطلوبة لهذا التخصص ومتى تبدا الدراسة بها لان نتائج الثانوية العامة لا تظهر قبل 22/7/2008 أود من المساعدة مع جزيل الشك ايميلي
obaydajp@hotmail.com
او على
naila_daur@yahoo.com

obayda japry
27/06/08, 09 :24 09:24:12 AM
obaydajp@hotmail.com
او على
naila_daur@yahoo.com
اتمنى الرد السرع اخ محمد لانني ارغب بالدراسة في ماليزيا ولا اريد التسجيل في أي جامعة اخرى:عبيدة الجعبري ، فلسطين
اود دراسة الطب واريد معلومات بخصوص ذلك مع جزيل الشكر

مريا
11/07/08, 10 :02 10:02:33 PM

m_sh83@yahoo.com

مع السلامه.
انا سيدة متزوجة في الثلاثين من عمري لدي طفلة و متحصلة على شهادة مهندس دولة في التهيئة العمرانية فرع الجغرافيا و حاليا اقوم بتدريس الاطفال في البيت و ارجو منكم مساعدتي على الحصول على على مقعد جامعي و اي عمل محترم قصد الهجرة الى ماليزيا التى احبها ارجو منكم المساعدة

فلسطيني حيران
15/07/08, 07 :57 07:57:08 PM
لو سمحت انا ما عندي ياهو ارجوك ادا عندك اميل على الهوتميل اتضيفني عندك لانو بجد بجد بجد عايز اسئلك كام سؤال مهم وهادا اميلي jamal_love22@hotmail.com وجزاك الله كل خير اخ محمد
تحياتي الك
اخوك جمال من فلسطين
ارجو ان تضيفني .... والسلام عليكم ....

الطير
29/07/08, 09 :30 09:30:20 PM
السلام عليكم انا طبيب اسنان و اود السؤال عن الماجستير في الجراحة الفكية في ماليزيا

القلب الجريح
14/08/08, 01 :15 01:15:09 PM
فضلاً اضغط على أيقونة الرد السريع في الموضوع أعلاه لعمل رد سريع.

AYMENCOLMAN
16/08/08, 03 :18 03:18:10 PM
السلام عليكم اخى احمد انا طالب فى كلية الهندسة الكيميائية اود ان اكمل دراستى فى ماليزيا وياريت منحة دراسية
علما اننى مقيم فى الجماهرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى وانا سودانى الجنسية ارجو مساعدتى
للاتصال على الاميل AYMENCOLMAN@YAHOO.COM:) :)

merhan
06/09/08, 03 :21 03:21:08 AM
مرحبا اخ محمد انا ارسلتلك ايميل الرجاء الرد على ايميلي باسرع وقت ممكمن ولك مني جزيل الشكر

studnt
06/09/08, 06 :48 06:48:41 PM
السلام عليكم
للحصول على القبول في جامعات ماليزيا
http://www.ksastudents.com/vb/f117/

ameurtaoussi
22/09/08, 12 :10 12:10:00 PM
السلام عليكم
أنا شاب جائري 31 سنة حاصل على ليسانس علوم اسلامية -دعوة واعلام- من جامعة الامير عبد القادر للعلوم الاسلامية
أود دراسة الماجستير بماليزيا .

taoussiameur@yahoo.fr بامكانك مساعدتي

ود البلد
11/10/08, 12 :40 12:40:49 PM
ارغب فى دراسة هندسة حاسوب فى الجامعات الماليزية وارجو مراسلتى على عنوانى murtadasheek@yahoo.com

بيروعلي
13/10/08, 10 :22 10:22:40 AM
انا ياعزيزي من اول ماقرات كلامك استبشرت خيرا واتكلت علي الله واخذت ايميلك وعملتلك اضافه عندي في الماسنجر

بس للاسف بمجر ماحكينا كلمتين مارديت علي وماحكيت معي ولا اعرف مالسبب؟؟؟

عموما بارك اله فيك

farsi444
08/11/08, 03 :23 03:23:08 PM
سلام عتيكم
ابحث على معاهد الاسلامية للتعلم الشريعة

مدني
05/12/08, 01 :32 01:32:26 PM
السلام عليكم ..
اخي الفاضل_ محمد _ اريد ان اكمل دراسة الثانويه في ماليزيا هل يمكنني ذالك علما ان لغتي الانجليزة متواضعة ارجو اعطائي الخيارات المناسبة باقل التكاليف ........... ولك مني جزيل الشكر
عبدالعزيز المداني
mw_da@hotmail.com

nora84
31/12/08, 12 :46 12:46:59 PM
مرحبه بلكي تردون على سؤالي
اني اسمي نور خريجة جامعة بغداد تخصص هندسة الكترونيك واتصالات نصحوني بالدراسة في جامعة يو تي ام لان ماتطلب شروط الانكليزي ممكن تنصحوني بالدراسة للماجستير في هذه الجامعة وسمعت انو مافي شروط المعدل علما ان معدلي 58% فما هي احتمالات قبولي مع جزيل الشكر

mohmed
01/04/09, 03 :09 03:09:35 PM
اخي محمد ابو شريعة
بعد السلام ارجوا منك ان تفيدني في كيفية القبول في الجامعة الماليزية؟
ولو تكرمت تعطيني رقمك الخاص بك اتواصل معك. ولك كل الاحترام
al.brkani@hotmail.com

mohmed
01/04/09, 03 :30 03:30:11 PM
:confused: اخي محمد ابو شريعة انا أخوك محمد جمال البركاني من اليمن-عدن
بعد السلام ارجوا منك ان تخبرني هل باستطاعتي ان ادرس هندسة كيميائية او طب بشري على نفقتي الخاصة علماً باني اتحصل على 250دولارشهرياُ وماهي اقل تكلفة للمعيشة ولدراسة وجزاك الله عنا خير
ولو تكرمت تعطيني رقمك الخاص بك اتواصل معك. ولك كل الاحترام
al.brkani@hotmail.com

hybrid rocket sr
04/05/09, 06 :34 06:34:45 PM
لقد راسلتك كثيرا ولم ترد علي ...لماذا
أرجو التكرم بالرد

أهلاً وسهلاُ في ماليزيا Database Error

There seems to have been a problem with the أهلاً وسهلاُ في ماليزيا database.
Please try again by clicking the Refresh button in your web browser.

An E-Mail has been dispatched to our Technical Staff, whom you can also contact if the problem persists.

We apologise for any inconvenience.